--> علاج ترهلات البشره - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home البشره / العنايه بالبشره / ترهل

علاج ترهلات البشره


لعلاج ترهلات البشرة والمشكلة التي تواجة سيدات كثيرة ويعانون من هذه المشكلة  الكبيرة لكن يوجد طرق كثيرة تساعد علي التخلص من ترهلات البشرة المزعجة فاذا كنتي تعانين من مشكلة الترهلات التي تبينك كبيرة في العمر والسيدات التي بلغ عمرها الاربعين ويعانون من الترهلات فيوجد الجميع من  الماسكات التي تخلص كل السيدات من مشكلاتهم التي تواجهم فساعطيكم الوصفات التي ستخلصكم من جميع مشاكل البشرة  .

1- ماسك بياض البيض :

بياض البيض مع الزعتر من افضل الوسائل الفعالة التيب تساعد علي شد البشرة وازالة الترهلات والتجاعيد المبكرة فيعمل بياض البيض علي انتاج الكولاجين بينما يساعد زيت الزعتر علي ترطيب البشرة وهي خلطة رائعة تساعد علي شد الترهلات مع الحفاظ علي بشرة نضرة .


2- ماسك الموز والعسل :

اخلطي موزة مع ملعقة كبيرة من الغسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون واخلطيهم وضعيهم علي البشرة  فهذا الخليط يعمل علي ترطيب البشرة الداخلية وتنظيم افرازات الزيوت وداخل خلايا البشرة .

3- ماسك الكركم :

اخلطي الكركم مع القليل من الماء حتي تحصلي علي خلطة متجانسة ويستخدم علي البشرة لمدة 15دقيقة حتي يجف ويغسل بالماء الفاتر ويستخدم اسبوعيا ويحافظ  هذا الماسك علي مرونة البشرة والوقاية من التجاعيد والترهلات .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top