--> العلاقة الحميمية - تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية على العلاقة الزوجية - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home إدمان الأفلام الإباحية / الأفلام الإباحية / الحياة الزوجية / الزواج / الزوج

العلاقة الحميمية - تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية على العلاقة الزوجية


إنتشرت فى الفترة الأخيرة ظاهرة غريبة ومحزنة وهى كثرت مشاهدة الأفلام الإباحية من معظم الشباب فى مجتمعنا العربى وخاصة المتزوجون .
إذا كنت تعانى سيدتى من هذه المشكلة لاتقلقى تماما فموقع فتكات اون لاين سيقدم لك اليوم مقالا تفصيليا عن أسباب هذه المشكلة وطرق حلها بفاعلية .


أولا أسباب مشاهدة الزوج للأفلام الإباحية 

هناك أسباب مختلفة وكثيرة والتى تدفع زوجك لمشاهدة هذه النوعية من الأفلام السيئة وفيما يلى سنذكر هذه الأسباب بالتفصيل 

1- الملل الزوجي

عند مرور فترة طويلة من الزمن على مرور الحياة الزوجية قد يشعر الزوج بالملل من زوجته وقد تشعر المراة أيضا بهذا الملل ولكنها لا تلجأ لمشاهدة هذه الأفلام فيقوم الزوج بمحاولة إزالة الملل من حياته ويبحث عن بدائل أخرى وأسهلها هى هذه الأفلام الرخيصة .

2- الروتين فى العلاقة الحميمة 

يعتبر الروتين اليومى فى ممارسة العلاقة الحميمة أحد الأسباب القوية حيث لايجد الزوج أى نوع من التجديد أو الإثارة بل كل مرة تكون نفس العلاقة بكل شيء فيها لذا يشعر الزوج بالإحباط والملل من هذا الروتين ويلجأ للأفلام الإباحية .

3- تغير فى شكل الزوجة

مع مرور فترة طويلة على الزواج قد تطرأ بعض التغيرات على الزوجة مثل زيادة الوزن والترهلات وظهور الكرش وكل ذلك بسبب الحمل والولادة بالإضافة إلى إنشغال الزوجة بالمنزل وتنظيفه وتربية الأولاد والإهتمام بهم فتبدأ مع الوقت تهمل نفسها ولا تفكر بنفسها مما يزعج الرجل ويبدأ فى مشاهدة الأفلام الإباحية .

4- تعود الزوج على مشاهدة الافلام الإباحية .

قد يكون زوجك منذ فترة المراهقة قد إعتاد على مشاهدة هذه النوعية من الأفلام وأصبحت إدمانا بالنسبة إليه .

5- الإحتياج لأشياء معينة وقت العلاقة الحميمة 

قد يرغب زوجك بفعل أشياء معينة وقت العلاقة الحميمة حتى تثير رغبته وتشعره بالرضا ولا يجد منك مايشبع رغباته وعدم فعل الحركات او الأشياء التى يهواها فيلجا للأفلام الإباحية لتعويض النقص الذى يشعر به .

ثانيا علاج مشكلة إدمان الزوج للأفلام الإباحية 

1- التحلى بالصبر

عليكى عزيزتى التحلى بالصبر والإستعانة بالله ومحاولة معرفة الأسباب المؤدية لذلك حتى تحمى زوجك من خطر الأفلام الإباحية وتحمى بيتك المهدد بالإنهيار .

2- الإهتمام بجمالك

يجب عليك البحث عن طرق جديدة لتجديد جمالك وشبابك وذلك بإستخدام المستحضرات التجميلية والوصفات الطبيعية المنتشرة فى المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى محاولة تخسيس وزنك للتمتع بجسم رشيق لتبهرى زوجك وتصبحى أجمل النساء بنظره .

3- التجديد فى العلاقة الحميمية

إبحثى عن طرق جديدة لإثارة زوجك وإثارة رغبته الجنسية بشدة حتى تخلصيه من الشعور بالممل والروتين من العلاقة ويشعر بالرضا التام بعد إنتهاء العلاقة الزوجية .

4- المحاورة بهدوء 

إذا إتبعتى كل النصائح التى ذكرناها عليك سيدتى محاورة زوجك بهدوء وعقلانية وواجهيه بما يفعله وأدى إنزعاجك من هذا الفعل المشين ومحاولة معرفة الأسباب التى نتجت عن هذا الفعل وإيجاد الحلول المناسبة سويا حتى يقلع عن هذه العادة السيئة .

5- التذكير بالله 

عليك سيدتى تذكير زوجك بالله وبالصلاة والقرءان ومدى الحرمانية التى ذكرها الله عن من يفعل هذا الفعل السيء وذكرية بالحساب والدار الأخرة وماذا لو توفى وهو يشاهد هذه الأفلام ماذا سيكون وضعه فى الدار الاخرة وما سيكون مصيره .


اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top