--> صدمه الجميع عند معرفة ما حدث فى قبر صباح شاهد الحقيقة بنفسك.. - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home الحقيقه فيديو / بالفيديو / طرائف وعجائب / عجائب وطرائف / غرائب وعجائب / فيديو

صدمه الجميع عند معرفة ما حدث فى قبر صباح شاهد الحقيقة بنفسك..

ما اكثر الاخبار المتداوله عن هذا الموضوع لكنن سوف نتحدث فى هذا الموضوع من جهه اخرى ، حيث اصابنا هذا الموضوع بالممل من كثره تداوله واصبح الامر مستفزا حيث استغل البعض هذا الموضوع لاهداف اخرى غير ما ذكر فيها ولاغراض خفية عن العامه.

بداية عندما خرج حارس المقبره وقال انه يشاهد ثعابين تخرج من قبر صباح وهذا الامر يحدث يوميا واصابه الخوف والرعب مما جعله يتحدث للصحف وتحديد لقاء تلفزيون له لبيان الحقيقة والدفع لذكره لذلك ، قبل ان يمنع من النشر من احدى الجهات.
ثم اصبح الامر سجال بين مؤيد ومعارض بين محب وكاره بين مستغل للموضوع لهدف اخر وبين تائة لا يعرف الطريق فى الامر.
مما دفع محبى صباح لقولهم ان هذا الرجل "حارس المقبره" رجل كاذب يقول ذلك لغرض فى نفسه منهم من قال انه يريد اثاره الرعب والخوف والذعر بين طوائف المجتمع ،والبعض قال ان الدفع وراء قول الحارس لذلك انه يريد الشهرة واهتمام الاعلام به.
وهذه الاشياء دفعت الحارس لتأكيد كلامه وانه رأى ذلك فعلا وانه لا يكذب ولا يريد اى شئ من وراء الامر.
والامر لم ينتهى ع ذلك فقد قال البعض ان القبر الذى تداولت صوره فى الصحف والمواقع ليس قبل الشحرورة بل قبر مزيف وجاءوا بصور اخرى للقبر ومنها:
وقالوا ان قبرها عادى وليس كما شاع فى الاعلام وذكره البعض ، وان هذه الصوره هى للقبر الحقيقى وليس المزيف الذى انتشر وانه معلق عليع علم لبنان ،مما دفع بعض الاعلاميين للرد حيث قالوا انه لابد ان نذكر الاموات بخير ما فعلوا لا بالشر ، وان الحارس لم يهرب وان من خرج للحديث فى الاعلام ليس الحارس الحقيقى بل شخص مجهول وهكذا قد استعرضنا تقريبا كافه وجهات النظر وكافه الاراء.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top