--> تفتيح البشرة | وصفات لتفتيح البشره بسرعه وامنه - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home العنايه بالبشره / طرق تفتيح البشره / طرق طبيعيه لتفتيح البشره / وصفات تفتيح البشره

تفتيح البشرة | وصفات لتفتيح البشره بسرعه وامنه

البشرة الدهنية من انواع البشرة التي تواجة الكثير من المشاكل من تعرضها للشمس والميكب واشياء اخري لانها تعتبر من انواع البشرة الحساسة جدا لاي شيء ممكن ان تواجهها البشرة وهذا يؤثر علي الفتيات لان البشرة الدهنية البشرة الوحيدة التي  قليلا ما لا يتواجد فيها حبوب وهذا ما يؤثر بالسلب علي الفتيات .
هذه البشرة تحتاج الي العناية الجيدة والحفاظ دائما عليها وتحتاج الي خلطات طبيعية تمنعها من التعرض الي الجفاف والتشققات والالتهابات والبقع الداكنة  وهي البشرة الحساسة بين جميع انواع البشرة الاخري لذلك تقدملك وصفات  من خلال استعمالها نقدر ان نحافظ علي بشرتنا من اي مشاكل ممكن ان تواجهها ومفيدة جدا جدا .

1- خلطة الحليب والدقيق :
هذا الماسك يجعل البشرة رطبة وناعمة ويحافظ استعمال الحليب والدقيق علي البشرة بشكل كبير فقط استعملي 3ملعقة كبيرة من الدقيق وعصير ليمونة واضع كمية مناسبة من الحليب حتي تتكون عجينة ثم اطبقها علي البشرة 20 دقيقة حتي تصبح ناشفة جدا افركها بوضع دائري وليس بقوة حتي لا يحدث احمرار بلطف جدا وتشطف البشرة بماء الدافيء وترطيب البشرة بعد كل ماسك مهم جدا .

2- ماسك الزبادي :
4ملعقة كبيرة زبادي 
ربع ملعقة صغيرة نشا 
ربع ملعقة صغيرة بيكينج بودر 
ملعقة كبيرة عسل نحل 
ربع ملعقة صغيرة خميرة بيرة 
في بولة اضع كل المكونات مع بعضها البعض حتي يصبح ماسك اضعة علي البشرة 45 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر ويكرر العملية مرتين في الاسبوع يحافظ الماسك علي البشرة وينظفها من اي بيكتريا ضارة ويساعد علي اضاءة البشرة .

3- ماسك الخيار :
قومي بفرك 1/2 ثثمرة في الخلاط اضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وبياض بيضة  وملعقة كبيرة من عصير النعناع 
اقوم بعمل المكونات ماسك واقوم بوضعة علي البشرة يترك الماسك 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر .

4- ماسك الردة والزبادي :
2ملعقة كبيرة من الردة 
1/2 كوب زبادي
1/2 ليمونة 
حليب سائل 
في بولة اضع الردة والليمون والزبادي وامزجهم واضع القليل من الحليب حتي يصبح ماسك متجانس واقوم بوضعة علي البشرة واتركية حتي يصبح جاف جدا وقومي بفركة بلطف ثم يشطف بماء فاتر .

5- ماسك الطماطم :
طماطم مهروسة 
عصير ليمون
قشر ليمون
في بولة اضع الطماطم والليمون وقشر الليمون واقوم بخلطهم جيدا واقوم بوضعة علي البشرة لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر كرري الماسك حسب الحاجة هذا الماسك لازالة الحبوب ومن الازم استعمال كريم مرطب بعد كل ماسك .

6- ماسك الطحينة :
2ملعقة كبيرة من الطحينة 
حليب سائل 
عصير ليمونة 
2ملعقة كبيرة كركم 
في بولة اضع الطحينة والليمون والكركم وامزجهم جيدا اضع الحليب حتي احصل علي عجينة واقوم بوضعها علي البشرة 20 دقيقة ثم قومي بشطف البشرة بالماء الفاتر .
هذا الماسك يساعد علي تفتيح البشرة الدهنية ويساعد علي توحيد نوع البشرة قومي بتكرار استعمالة حتي تكتفين من تفتيح بشرتك وتوحيد لونها واعطاءها النضارة والتفتيح  لمناسب .

7- ماسك العسل والتفاح :
قومي بتقشير تفاحة ونزع البذور منها ضعيها في الخلاط ضعي معها 3ملعقة كبيرة من العسل النحل الابيض قومي بالخفق جيدا حتي يصبح خليط متجانس قومي باخذه ووضعة علي البشرة لمدة 15 دقيقة وقومي بشطفة بالماء الفاتر وسوف تلاحظين مالا تصدقة عيناك بشرة جميلة لا تتخيلي ما سترينة من تغيير في البشرة .

كل هذه المسكات رائعة جدا للبشرة الدهنية واستخدماتها المتكررة ستعطيكي النتيجة التي ستحتاجها البشرة من التخلص من جميع المشاكل التي تؤثر عليكي بالسلب بل ايضا من لا تعاني من مشاكل كثيرة هذه المسكات مفيدة جدا للبشرة اين كانت المشاكل كبيرة او صغيرة ععند تجربتها من اول مرة ستلاحظون الفرق .
ملحوظة مهمة جدا :
عند استخدام الماسكات التي يتواجد فيها الليمون يجب استعمال كريمات مرطبة بعد الانتهاء من غسل البشرة ومن اللازم ان تكون كريمات مخصصة للبشرة الدهنية .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top