--> تطويل الشعر | خلطات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعه جدا - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home الشعر / العنايه بالشعر / تطويل الشعر / تكثيف الشعر / خلطات تكثيف الشعر / وصفات تطويل الشعر

تطويل الشعر | خلطات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعه جدا

افضل خلطات تساعد في تسريع نمو وطول الشعر :
الشعر هو تاج جمال المرأه لذلك دائما ما تتجة الي الخلطات السريعة التي التي تساعد في نمو وزيادة طول الشعر بشكل اسرع بكثير لذلك يتجهون دائما للعلاجات الكيميائية ويبتعدون عن الخلطات الطبيعية لانها ابطء لكن ما لا يعرفوة ان نتائج استخدام هذه العلاجات تعمل علي زيادة الشعر فعلا وزيادة وسرعة نموة لكن لا يجعلة شعر صحي وقد يتاثر كثيرا بهم لان مع مرور الوقت لتلاحظ المرأه ان المشاكل التي ستتعرض اليها مشاكل كارثية لكن لا يعرفون ان يوجد في مطبخك خلطات سريعة وبسيطة لكنها تعطيكي النتيجة الفعالة التي يحتاجها شعرك والاكثر انها خلطات طبيعية تعطيكي النتيجة التي تحتاجينها في نمو شعرك وزيادة لمعانة واعطاءة الصحة والثبات الذي يحتاجة شعرك لكي ينمو بشكل صحي سريع وكثاقفة رهيبة ولا يتاثر بعد ذلك ابدا .
خلطات في مطبخك وطبيعية جدا تساعدك علي زيادة وتكثيف الشعر وزيادة طولة ونموة بشكل صحي جدا ومن هذه الخلطات :

1- عصير البصل :
عصير البصل هو من العلاجات القديمة التي كانت من اهم الخلطات التي تسنخدم في تطويل الشعر ونموة لانة يحتوي علي الكبريت الذي يساعد علي تعزيز الشعر ونموة فقط استخرجي عصير البصل وضعية علي الشعر كلة لمدة 15دقيقة وقومي بغسلة واستخدام الشامبو المخصص للشعر .

2- عصير الشمندر :
الشمندر هو الخضار الذي يحتوي علي فيتامين c وفيتامين b والكاروتينات والبروتين والكالسيوم والحديد والفيتامينات والماغنسيوم والبوتاسيوم والفسفور والسيليكا كل هذه المميزات في ثمرة بسيطة لككنها تساعد في تسهيل نمو الشعر وتكثيفة فقط بشرب كوب من الشمندر كل يوم باستمرار للافادة من كل العناصر الغذائية غير نمو الشعر فقط.

3- قناع بياض البيض :
قناع بياض البيض من اروع الاقنعة التي تستخدم في زيادة نمو الشعر ولمعانة فقط عند وضعة علي الشعر 15 دقيقة مع تكرر هذا القناع للحصول علي النتيجة المميزة .
البيض من الانواع المفضلة للشعر لوجود الحديد والكالسيوم والبروتينات والزنك واليود والكبريت والفسفور كل هذه العناصر كفيلة لتميزة .

4-  العسل وزيت الزيتون والبيض :
عند وضع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة فقط امزجيهم في بولة  وضعيهم علي الشعر لمدة ربع سشاعة وقومي بغسلة بماء بارد وغسلة بالشامبو مع تكرير هذه العملية يوميا حتي تحصلي علي النتيجة المميزة .

5- خامسا الموز :
الموز غني عن مميزات الموز لكل الجسم الموز من المرطبات التي تعمل علي ترطيب فروة الشعر لانة غني بالبوتاسيوم وفيتامين a-e-c فقط امزجي موزة مهروسة مع العسل وضعيهم علي الشعر وقومي بشطفة بالماء .

6-  زيت الثوم :
فصوص من الثوم  مع زيت الزيتون وجوز الهند وامزجهم جيدا علي النار حتي يصبح للثوم رائحة واقوم بتصفيتهم واتركهم يهدئو واقوم باستخدامة علي فروة الراس جيدا مع التدليك المستمر حتي يتغلل في جميع فروة الراس سوف يساعد في تعزيز الدورة الدموية مما يساعد علي تطويل وتكثيف الشعر .

7- سابعا الشاي الاخضر :
الشاي الاخضر هو المصدر الاساسي لتعزيز نمو الشعر لانه مضاد للتاكسد والذي يساعد في علاج تساقط الشعر فقط بوضع الشاي الاخضر الدافيء علي الشعر ثم شطفة بالماء البارد في اليوم التالي يساعد الشعر علي عدم تساقطة .

8-  الحلبة :
الحلبة معروف فوائدها الهائلة والكثيرة اما فوائدها للشعر رهيبة لانها تساعد علي تكثيف الشعر وزيادة طولة فقط قومي بنقع حبوب الحلبة في الماء ليلة كاملة بعد ذلك قومي بطحنها حتي تصبح عجينة ثم تضاف لها ملعقتين كبار من الحليب (اللبن ) قومي بوضعهم كقناع للشعر لمدة 45 دقيقة هذا القناع غني جد ا لنتعيم الشعر ولمعانة وجعلة مثل الحرير .

9-  زيت اكليل الجبل :
1- يساعد في تنشيط بصيلات الشعر وتدفق الدم الي فروة الراس .
2- ممتاز جدا في حل كا مشاكل الشعر ونموة لاحتوائة علي مضادات اكسدة .
3- يساعد ايضا في نمو الشعر وتطويلة وتكثيفة وتقوية جذورة وازالة قشرة الراس .

كيفية استخدامة للشعر :
اقوم بخلط ملعقتين كبار من زيت اكليل الجبل مع واحد من هذه الزيوت (زيت جوز الهند -زيت الزيتون - زيت الافوكادو -زيت اللوز -زيت الجوجويا ) ضعي هذا الخليط علي شعرك مع التدليك في حركات دائرية لمدة نصف ساعة ويشطف بالماء البارد والشامبو .

10-حليب جوز الهند :
اذا كنتي تعانين من تقصيف الشعر او ضررة قومي بتدليك فروة الراس بالحليب واتركية ليلة كاملة علي الشعر وقومي بشطفة بالماء البارد .

11- البرتقال :
البرتقال يساعد علي حل مشاكل الشعر من تساقط وقشرة فروة الراس الدهنية قومي بخلط كميتين مناسبتين من هريس التفاح مع عصير البرتقال وقومي بوضعة علي الشعر يجعلك تحصلين علي شعر كثيف وطويل خلال اسبوع .

12- بذور الكتان :
فقط في بولة ضعي 3ملعقة كبيرة من بذور الكتان وانقعيهم في الماء لمدة 5ايام ثم خذي بقطنة من الماء المنقوع فيها الكتان وضعيهم علي فروة شعرك واتركيهم لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطفة بالماء الدافيء وكرري هذه العملية يوميا لتحصلي علي عر اكثر كثافة في ايام قليلة .

13- زيت فيتامين E:
استخدمي زيت فيتامين E 3ايام في الاسبوع فقط قومي بتدليك فروة الراس بهذا الزيت لانة يساعد علي تدفق الدم في فروة الراس لزيادة كثافة الشعر وطولة .

14- عنب الثعلب الهندي :
هذا النوع له قوة رهيبة في تعزيز وتحريك مضادات الاكسدة وفيتامين سي يمكنك استخدام عنب الثعلب الهندي ممكن استخدامة علي طريقة عصير او طريقة مسحوق اخلطية مع عصير الليمون  ضعية علي فروة راسك واشطفية بعد ساعة بالماء الدافيء .

15- زهرة الكركدية :
قوي بعمل عجينة من زهرة الكركدية مع زيت السمسم وضعيها علي فروة راسك فقط لبعض الوقت ثم قومي بشطفة جيدا بالماء البارد.

16- بذور الكمون :
قومي بنقع بذور الكمون مع زيت الزيتون ليلة كاملة ثم قومي بوضعة وتدليكة علي كل فروة الراس واتركية لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفة وكرري العملية للحصول عي نتائج مذهلة .

17- الافوكادو :
دلكي مزيج ثمرة الافوكادو مع زيت جوز الهند وقومي بفرك فروة الشعر جيدا بهذا المزيج واتركيهم 15 دقيقة علي الشعر ثم قومي بشطفة هذا المزيج يعمل علي زيادة طول الشعر وكثافتة ويعتبر من افضل المغذيات التي تستعمل لفروة الشعر .

18- الزيوت :
تعتبر اليوت هي القائدة لحل كل مشاكل الشعر ويعتبر من افضل الزيوت التي تستعمل لزيادة طول الشعر وكثافتة  10 انواع من الزيوت وافضل انواعها .
1- زيت الزيتون 
2- زيت الخروع 
3- زيت جوز الهند 
4- بذور الكتان 
5- الجوجويا 
6- المريمية 
7- الروز ماري
8- الخردل 
9- العنب
10- الخزامي 

19- الالوفيرا :
الالوفيرا والبيض امزجي المكونين معا وضعيهم علي الشعر لمدة ساعة ثم يشطف بالماء البارد هتين المكونين بقدرون علي فعل العجائب للشعر الالوفيرا فقط بالخصوص مساعد قوي في تقوية فروة الراس ويعمل علي تكثيف الشعر وزيادة طولة بشكل كبير ويمكنك استخدامة للحواجب والرموش فقط قومي بتدليك الرموش والحواجب يوميا بالالوفيرا يستخدم بشكل منتظم للحصول علي نتيجة مذهلة .

20- عصير البطاطس :
يستخدم خلاصة البطاطس لمعالجة القراع الذي ينتج من الاصابة بمرض الثعلبة فقط استخدام عصير البطاطس يخلصك من القراع فقط  يوضع علي فروة الراس مه التدليك الجيد لمدة 15 دقيق ويشطف ويكرر حتي الحصول علي النتيجة المطلوبة .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top