--> إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم وبسرعه - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home ازالة الشعر / الشعر

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم وبسرعه

تتجنب الفتيات والسيدات استخدام الحلاوة لازالة الشعر من المناطق الحساسة لانها تسبب الالم اثناء ازالتها ويتجهون الي الوسائل السهلة والسريعة مثل الحلاقة لكن طريقة ازالتها بالحلاوة تتميز باها تنزع الشعر من الجذور ولا تعمل علي كثرة وجود الشعر بل تعمل علي تقليلة لكن استخدام الشفرات لحلاقة الشعر من المناطق الحساسة تعمل علي تكثيف حجم الشعر وتعمل علي تجفيف هذه المنطقة وتعمل مع الوقت علي وجود عيوب خطيرة وعواقب تظهر مع الوقت لكن في هذا الموضوع سوف نقدم لكي سيدتي طرق طبيعية استخدميها قبل ازالة الشعر من المناطق الحساسة لكي تتجني الالام والالتهابات التي تتركها استخدام الحلاوة .


وصفات طبيعية لمنع الالم اثناء ازالة الشعر من المناطق الحساسة :
1- الترمس :
قومي بنقع الترمس في 4اكواب من الماء المغلي قومي بتركها نصف ساعة وقومي بخلط الترمس جيدا قومي بوضعة في زجاجة بها بخاخ قومي بتركة في الزجاجة وقومي بوضعها في مكان معتدل الحرارة لمدة يوم كامل
عند استخدام الحلاوة قومي برض المنطقة الحساسة التي تريدين ازالة الشعر منها وبعد الازالة قومي برش كمية علي نفس المكان للتقليل من نمو الشعر والحصول علي نتائج جيدة .

2-  الخميرة والعسل الابيض :
المكونات :
100جرام خميرة
4ملعقة كبيرة ماء ورد
نصف كوب عسل ابيض
عصير ليمونة
الطريقة :
قومي بخلط الخميرة مع العسل قومي بوضع ماء الورد والليمون واخلطيهم جيدا قومي بوضع كمية مناسبة علي المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها بدون الم اتركي الخليط علي المنطقة حتي يجف وقومي بفركة بلطف ثم قومي باالة الشعر او استخدام الحلاوة لازالتة يعمل هذا الماسك علي تخدير المنطقة الحساسة لكي لا تشعرين باي نوع من انواع الالم .

3 - السكر والخميرة :
المكونات :
1/4 كوب من السكر
قرص ونصف من الخميرة
نصف كوب ماء
الطريقة :
قومي بوضع السكر والخميرة وقومي بتقليبهم قومي بوضع الماء وقومي بازابتهم جيدا قومي بوضع الخليط علي المناطق الحساسة واتركيها حتي تجف تماما ثم قومي بازالة الشعر بدون اي الم .

هذه الوصفات تخلصك من كل انواع الالم وفي نفس الوقت هي وصفات طبيعية تخلصك من االالم والمعناه التي تواجهينها اثناء ازالة الشعر وسهولة استخدام الحلاوة من الوقت للتاني بكل سهولة .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top