--> اكتشفي سر تطويل الشعر بسرعه البرق والله بدون وصفات لن تتخيلي جمال وطول شعرك - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home الشعر / زيادة طول الشعر / فروة الراس / كثافة الشعر

اكتشفي سر تطويل الشعر بسرعه البرق والله بدون وصفات لن تتخيلي جمال وطول شعرك

طول الشعر ومشكلة طول الشعر وكثير من الوصفات تستعمل لطول الشعر وزيادة كثافتة منها من ينجح ومنها من يفشل ومنها وصفات كيميائية تزيل من طول الشعر لكنها تعمل علي ضرر الشعر فها هو الخطا بذاتة لكن من الازم ان نقوم بمعرفة ما نوع الوصفة ونضع ايدينا علي المكونات المستخدمة للوصفة ها هي فعلا تزيد من طولة وتنظرين من الجهة الاخري هل المكونات فعلا طبيعية ومفيدة جدا للشعر ولفروة الراس فهذا ما تنظرين الية لكن لا نقوم باخذ اي وصفة ونجربها ونحن لا نعرف اذا كانت مكوناتها مفيدة فعلا ولا ليست مفيدة بالمرة لكن وصفتنا اليوم هي وصفة مختلفة عن باقي وصفات الشعر التي نعرفها جميعها ولذلك يالا بينا نعرف معلومات الوصفة .
وصفتنا اليوم هي مجموعة من الاكلات التي سيستفيد منها الجسم ليجعل الجسم يعنل علي تغذية المناطق التي تقوي فروة الراس وتغذيها لتعمل علي زيادة طول الشعر ولمعانه وكقافتة بطريقة صحية وسليمة والتي تحتوي علي الاوميجا 3 والفيتامينات .

اكلات تجعل شعرك طويل جدا بسرعة البرق :
1- السالمون :
يحتوي السالمون علي الاوميجا 3 وB12 الذي يجعل اللشعر ينمو بطريقة صحية ويمنع القشرة ويقوي الجسم ويغذي الشعر .

2- الدجاج :
لانة يحتوي علي بروتين حيواني الذي يعمل ككرياتين يعمل علي فرد الشعر و الذي يعمل علي زيادة طول الشعر ونموة ولمعانة بشيء طبيعي جدا .

3- البيض :
لانة يحتوي علي مادة البروتين الذي يعمل عللي مقاومة تساقط الشعر ويغذي الشعر ويعطية نعومة ولمعان ويقوي بصيلات الشعر ويمنع هيشان الشعر وتقصيفة .

4- العدس :
مفيد جدا للشعر لانة يحتوي علي البروتينات والحديد والزنك والكولاجين ويقوم علي تنشيط الدورة الدموية بكل سهولة .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top