--> طريقة تجفيف قشر الرمان وفرمة لعلاجات قرحة المعدة واشياء اخري - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home المعدة / طريقة علاج قرحة المعدة / قرح المعدة

طريقة تجفيف قشر الرمان وفرمة لعلاجات قرحة المعدة واشياء اخري

اشخاص كثيرون يعانون من انواع القرحات الكثيرة وبالاكثر قرحة المعدة التي يعانون منها الكثير والتي تسبب لهم في ازمات كثيرة عند تناول الطعام وبعض المشروبات لكن يكمن علاجها في مكون بسيط جدا وهو قشر الرمان الهائل الذي يحتوي علي كمية رهيبة من الفيتامينات والمعادن التي لها القدرة علي حل مشاكل كثيرة من امراض الجسم لكن بالاكثر له القدرة الهائلة في علاج مشكلة القرحة وتخلصك من القرح والالام التي تنتج عنها فقط قومو باستخدام الوصفة وستلاحظون الفرق بانفسكم بسعر بسيط وغير مكلف وبدون اي ادوية فقط بمكون طبيعي فعال جدا ومتوفر ولا يكن له اي اثار جانبية .

طريقة تجفيف قشر الرمان :
بعد عملية تقشير الرمان قومي باخذ كل القشر بعد غسل الرمان طبعا وقومي بوضعة علي صنية ونقوم بفردهم جيدا عليها ممكن ان نقوم بادخالة الفرن علي درجة حرارة هادئة جدا حتي يصبح جاف جدا وممكن ان نقوم بوضعة في الشمس لمدة يومين حتي يجف او ندخلة الميكرويف حسب اختيارك .
طريقة فرمة والاحتفاظ بة :
قومي بتكسير القشر داخل الكبة بعد التجفيف وقومي بفرمة حتي يصبح ناعما جدا مثل حبات الرمل وقومي بوضعة في برطمان زجاجي نظيف لحين الاستخدام .
طريقة استخدامة لعلاج المعدة :
المكونات :
كوب عسل نحل او كوب عسل اسود
ملعقة كبيرة من طحن قشر الرمان 

الطريقة :
1- قومي بوضع الرومان المطحون علي العسل وقومي بخلطهم جيدا .

2- قومي بتناول ملعقة صغيرة من الخليط علي الريق في الصباح ومرة في المساء .

يعالج هذا الخليط الامساك ايضا والاسهال والانتفاخات والقرح وبيكتيريا  ومشاكل القولوناي مشاكل موجودة ان شاء الله هيحلها بمشيئة الله .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top