--> ضعي اوراق الكرنب علي الثديين ولا تتخيلي ماذا سيحدث ستندهشي""" - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home الملفوف / فوائد الملفوف / للملفوف خصائص علاجية

ضعي اوراق الكرنب علي الثديين ولا تتخيلي ماذا سيحدث ستندهشي"""

الملفوف اوالكرنب هو من انواع الخضروات التي تستعمل لعمل المحشيات والتي تستخدم في السلطات ولكن ما لا نعرفة عنة انة عبارة عن خصائص علاجية فلة خصائص علاجية رهيبة ومفعول سحري تكمن في اوراقة فاوراق الملفوف تحتوي علي الالياف والفيتامين c وجيد جدا لعلاج الدماغ والعظام ومفيد جدا للاشخاص الذين يعانون من مرض السكري والضغط السكري ايضا ولاوراق الملفوف هذه خصائص علاجية كثيرة لا تتخيلوها سنعرفها مع باقي استكمال الموضوع .

الخصائص العلاجية الخاصة بالملفوف :
1- يخفف من الام الجروح والالام الروماتيزمية والالام المفاصل ويحارب ازمات البرد وجفاف الاذنين والبواسير لانة يحتوي علي مضاد حيوي طبيعي .

2- يعمل ضد الكدمات فقط بوضع ورقة واحدة من الملفوف علي مكان الكدمات وامساكها بالضماضة وعندما تشعرين بالتحسن قومي بنزعها .

3- اذا كنتي تشعرين بالام دائما بسبب الرضاعة قومي بوضع الملفوف علي الثديين وستلاحظين ان الالم اختفي .

4- لو القدمين متعبين ودائما ما تشعرين بتعب قومي بلف اوراق الملفوف علي المنطقة المصابة وقومي بلفها بضماضة واتركيها ليلة كاملة علي قدميكي وستلاحظين ان اللالم اختفي .

5- ضعي اوراق الملفوف علي راسك اذا كنتي تعانين من الام في الراس  فهذه الطريقة ستقوم بازالة الالم نهائيا .

6- انقاص الوزن قومي بغلي اوراق الملفوف لمدة 5دقائق وقومي بتصفيتة واتركية حتي يهدء تماما قومي بدهن المنطقة التي تريدين انقاص وزنها واتركيها ليلة كاملة كرري العملية 3مرات اذا كان ضروريا .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top