--> ما هي اسباب وجود بقع حمراء العلاقة الحميمية /مهمة جدا - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home تجلط الدم / حبوب الحمي / فقر الدم

ما هي اسباب وجود بقع حمراء العلاقة الحميمية /مهمة جدا

بعض النساء يلاحظون بوجود بقع حمراء في اجسامهم بعد الجماع ولا يدرون ما هي الاسباب التي يقع عليها الاسباب في ذلك وخاصة يحدث ذلك اذا كان الرجل قوي البنية فهذا قد يقع عليه ايذاء لزوجتة بدون ان يدري الامر الذي قد يستعصي علي المرأة للتخلص منة لان هناك الانواع التي لا يمكن ان تقوم بعلاجها فالمعرفة سبب هذه البقع وما هي الطرق لتقومي بالتخلص منها ؟

من اسباب هذه البقع الحمراء في الجسم :
1- تجلط الدم :
من الصعب ان تصدقي ان ان البقع قد تسبب خطرا كبيرا علي الصحة ففي سنة 2011 تتسبب هذه البقع شلل لاحدي السيدات علي مستوي اليد اليسري يكون هذا بسبب الزوج الذي كان قويا نوعا ما علي زوجتة  من خلال العلاقة الحميمة وذلك بسبب تجلط الدم علي مستوي تلك المنطقة .

2- فقر الدم :
فقدان الخلايا للاكسجين وهذا مما يجعل لون الشخص يبدو شاحبا ويتعرض الي الالتهاب معرضا لاي ضرر محتمل فاذا كنت مما تظهر علي اجسامهم هذه البقع باللون الازرق باستمرار فهذا يعني انكم تعانون من فقر الدم فقط حااولي ان تتناولي بكثر اللحوم والخضروات والفاكهة والبقوليات واي شيء غني بالحديد .

3- حبوب الحمي :
هذا نوع من الالتهاب الحميد وينتقل من شخص لاخر وتبرر ذلك بالتعرض للشمس دائما الذي يعمل علي ارتفاع في درجة الحرارة كما انها ممكن ان تنتقل من خلال البقع فتتنتقل بعدها عن طريق شريك حياتك اثناء العلاقة الحميمية .

4- البقع ليست دائمة :
تاخذ البقع وقتا وبعدها تختفي فذلك متوقف علي لون ونوعية البشرة وعلي لون البقعة .

5- هل لا يوجد علاج للبقع :
يعرف هذه الاشخاص الذين تعرضون لمثل هذه البقع بان لا يوجد علاج لها لان من الممكن ان تكون الاصابة عميقة .
-قومي بوضع الثلج علي المنطقة المتضررة لكن لا تدلكيها حتي لا تتضرري اكثر .
-لا تقومي بلمسها باستمرار حتي لا تؤلمك اكثر .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top