--> الأستحمام أيام الدوره خطير توخى الحذر سيدتى - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home الاستحمام / الأستحمام أيام الدوره خطير / الدوره الشهريه / صحة المرأه

الأستحمام أيام الدوره خطير توخى الحذر سيدتى

حير الكثير من الفتيات امر الاستحمام اثناء تواجد الدورة الشهرية وان الاستحمام في هذه الفترة من تواجدها يعمل علي ايذاء الفتاة وتعرضها الي امراض كثيرة تصاب بها وخاصتا اثناء الاستحمام وهي موجودة يمنع تماما من غسل الشعر وهذه الشائعات حيرة الكثير من الفتيات وجعل تشتت كبير بينهم لا يعرفون ما هو الصحيح وما هو الباطل هل فعلا الاستحمام يجعل الفتياة في دائرة الخطر ام لا يوجد لهذه المواضيع اي اساس من الصحة امتنع الكثير من الفتيات عن الاستحمام اثناء وجود الحيض لكي لا يتسببون في تواجد اي اضرار تؤثر عليهم سلبا لكن من حق الجميع ان يعرف اجابات مقنعة علي هذا الموضوع فما هو الاستحمام الافضل للدورة الشهرية وما الامور التي يجب تجنبها اثناء تواجد الدورة الشهرية في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل الاجابات علي كل التسائلات التي تدور حول هذا الموضوع .

ظهرت علي قناه من القنوات اللمية ظهرت دكتورة نساء وتوليد واوضحت الكثير من الامور عندما سؤلت عن هذا الموضوع هل الاستحمام في وجود الدورة الشهرية يؤثر علي الفتاة بالسلب ولكن كانت اجابتها ان لا يوجد اي ابحاث علمية ولا دراسات طبية ثبت ان يوجد اي علاقة بين الاستحمام ووجود الدورة الشهرية واكدت ان الاستحمام اثناء وجود الدورة الشهرية لا يؤثر باي نوع علي الفتيات ولا يوجد ا اساس لاشاعة ان اثناء الاستحمام يصابن باي امراض مثل الشائع هذه الايام ولا يوجد لهذا الكلام اي اساس من الصحة لان الاستحمام في هذا الوقت واجب علي الفتاة لان الجسم يفرز الكثير الدهون والعرق لهذا يتواجب عليها ان تقوم بنظافة جسدها دائما لمنع وجودج اي روائح كريهة او اي ضرر .

من النصائح التي نقدمها الي كل الفتيات ويتبعونها اثناء الاستحمام اثناء تواجد الدورة الشهرية :
1- تجنبي لتعرض جسمك للهواء بعد الاستحمام مباشرة .
2- قومي بغسل المناطق الحساسة دائما لمنع اي وجود اي روائح كريهة قومي بغسل المناطق الحساسة وتطهيرها بالمطهر ولكن من الازم ان لا يحتوي علي اي مواد كيميائية او عطرية .
3- قومي بتنشيف جسمك وشعرك جيدا بعد عملية الاستحمام .
4- تجنبي كثرة الاستحمام اثناء وجود الدورة الشهرية حتي لا تتغير درجة حرارة جسمك لكن تجنبي غسل الشعر في كل مرة واكتفي بغسل الجسم فقط .
5- عند وجود الدورة الشهرية قومي بتدليك الجسم اثناء الاستحمام قومي بعمل حركات دائرة في منطقة البطن هذا يساعد علي تحريك الدورة الشهرية ويقلل من التقلصات والالام المتواجدة اثناء تواجدها .
6- تجنبي الاستحمام بالماء البارد جدا او الساخن جدا اثناء تواجد الدورة الشهرية لكي لا يؤثر بالسلب علي عملية نزول دم الحيض من حيث الاستمرار او الانقطاع .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللحوم

اللحوم
to Top