--> غسول البيورادين اضراره وفوائدة وطريقة استخدامة - فتكات اون لاين

مطبخ حلا

مطبخ حلا
Home المرأه / غسول البيورادين / فتكات

غسول البيورادين اضراره وفوائدة وطريقة استخدامة

من اللازم الحفاظ علي منطقة المهبل والفرج باستخدام نظافة هذه الاماكن والحفاظ عليها ومن الازم ان نعرف ما هي الادوات التي يمكننا ان نستخدمها لهذه المنطقة حتي لا تحدث بهذه الاماكن اي اضرار ونعرف فؤادها ايضا .

لماذا الحفاظ علي منطقة الفرج و المهبل مهمة جدا ؟
يحدث لبعض النساء التهابات مهبيلة الغير مريحة في وقت او اخر ممكن ان تكون في مكانا ما اما ان تكون في المكان المحيط بدخلة المهبل متهيجة فلهذا يمكننا استخدام اشياء لمنع تهييج هذه المنطقة من الداخل او الخارج لمنع الازعاج الفرجي او الالتهابات المهبيلية
فيوجد من الالتهابات المهبيلية انواع مختلفة وتختلف بين كل شخص والاخرفي الاحساس بها وفي حدوثها وايضا في طرق علاجها فمن الممكن ان بعض الاشخاص تستخدم انواع من الغسول المهبلي الذي يقضي ع هذه الالتهابات وبعض منها ممكن جدا ان تقوم بفعل اضرار كثيرة تضر هذه المنطقة فاذا كنتي تريدين الحفاظ علي صحة الفرج او المهبل يجب ان تقومي باستشارة طبيب متخصص واذا حدث اي تغيررات في الافرازات المهبيلة يجب اشتشارتة فورا .


ما هو الفرج وما هو المهبل وما الفرق بينهما :
المهبل ؟
المهبل هو جزء من اجزاء الاعضاء التناساية للانثي وتسمي بالجزء الداخلي من الشفرتين وتنتهي عند فتحة الرحم وتسمي بعنق الرحم .
الفرج :
الفرج هو جزء من اجزاء الاعضاء التناسلية للانثي التي تقع خارج المهبل وتحتوي هذه المنطقة علي طيات نسيح حساس مما يسمي بالشفرين (الشفتين ) ويحتوي هذا الجزء من الشفرين علي جزئين تسمي الطيات الخارجية للشفرين الكبيرين والمجموعة الثانية من الطيات تسمي بالشفرين الصغيرين موجودين بداخل الشفرين الكبيرين .
كيف تحدث العدوي المهبيلية ؟
قد تحدث العدوي المهبيلية بسبب تراكم البيكتيريا والفطريات وقد توجد كائنات اخري بعض هذه الكائنات الحية قد تسكن المهبل قد يتم حفظها في مستويات صحية قد تتعايش مع الكائنات الحية ومن الممكن ان تدخل الكائنات المعدية للجسم عن طريق النظافة او الجنس الغير امن .
كيفية الحفاط علي الفرج ؟
يجب الحفاظ علي تجفيف هذه المنطقة جيدا لعدم تواجد اي تهيجات او تورمات واحمرار في هذه المنطقة في هذه الحالة سيتم وقاية الجسم من كل هذه المتغيرات وهذه الطريقة صحية جدا لصحة المهبل ايضا .
ما هي النصائح المترتب عليها رعاية الفرج ؟
1- قومي بتشطيف هذه المنطقة بالماء الدافيء دائما وقومي بتجفيفها بمنشفة تكون قطنية نظيفة لو لاحظتي اي تهيجات فيها قومي بتجفيفها بمصفف الشعر .
2- قومي بارتداء الملابس القطنية البيضاء قطن 100% تجنبي ارتداء اي من الانواع الاتية الاسيتات او النايلون ولا غيرها من الالياف الصناعية .
3- ينظف المهبل نفسة بنفسة بشكل طبيعي عن طريق افرازات طبيعية مهبلية .
4- قومي بغسل الملابس الداخلية وكييها قبل ارتداءها لاول مرة .
5- تجنب ارتداء السيور
6- تجنبي وضع واستخدام الكثير من المنظفات اثناء الغسيل استخدمي صابون خفيف ومعقم لغسلها
7- استخدام حفائظ غير المناديل اثناء نزيف الحيض
8- قومي بغسل هذه المنطقة دائما في فترة الحيض وتغيير الحفائظ بين كل ساعة والاخري لا تتركيها ليلة كاملة منعا لتواجد السموم
9- تجنبي هذه المنتجات ولا تستخدميها لمنطقة المهبل مثل ( التلك -مزيل العرق - الرش الانثوي - الفوط الصحية - الزيوت العطرة)
10- استخدام انسجة الحمام تكون بيضاء وتكون قطنية جيده
ما هي فؤائد واضرار غسول البيورادين ؟
هذا الغسول من افضل الانواع االلطيفة للمهبل لانة ليس له اي اثار جانبية ولا اضرار علي صحة المهبل ولة فوائد جيده جدا للمهبل ويعمل كمرطب لمنطقة المهبل بل انه يعمل علي القضاء علي اي بيكتيريا ضارة ويقوم بتضييق المهبل يجارب ويقضي علي البيكتريا والجفاف
طريقة استخدامة ؟
1- يجب اولا استشارة طبيب متخصص قبل استخدامة ايضا
2- قومي باستخدام قطنة نظيفة قومي بوضع بوضع القليل منة علي القطنة وقومي بتمريرها علي جزء المهبل وكرري هذه العملية مرة يوميا .

اقرأ أيضا:

هناك تعليق واحد:

اللحوم

اللحوم
to Top